SmartSelect 20210201 085054 Google

أونتاريو تعلن عن اختبار فحص كورونا للطلاب حتى بدون ظهور الأعراض مع عودة المزيد من الطلاب إلى المدراس

أعلنت وزارة التعليم في أونتاريو أنها ستقدم اختبارًا بدون وجود أعراض لـ COVID-19 في المدارس في جميع أنحاء المقاطعة مع عودة المزيد من الأطفال إلى الفصل صباح يوم الاثنين.

وقال وزير التعليم ستيفن ليتشي خلال مؤتمر صحفي: “عندما أطلقنا لأول مرة اختبارًا مستهدفًا بدون أعراض للطلاب والموظفين وأسرهم، بدأنا في جزء من المقاطعة، كان في ذلك الوقت، من بين أكبر عدد من حالات COVID-19 النشطة”.

وأضاف “إنني أعلن أننا بصدد توسيع نهج الاختبار هذا ليشمل مناطق، ومناطق أخرى من المقاطعة للمدارس ومراكز رعاية الأطفال التي تعاني إما من تفشي المرض أو عدد الحالات المرتفعة إذا حدث ذلك داخل المجتمعات ذات الأولوية العالية.”

جربت المقاطعة نفسها في إجراء الاختبارات بدون أعراض في المدارس في الخريف مع معالجة حوالي 9000 اختبار. وجدوا 200 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، مع ظهور أقل من 2٪ من جميع اختبارات الطلاب إيجابية. وفقًا للحكومة.

قال ليتشي: إنه من خلال تحديد الحالات في المدارس مبكرًا، يمكن أن تكون قرارات الصحة العامة المستقبلية المتعلقة بالتعلم داخل الفصل الدراسي أكثر استنارة.

سيكون الأمر متروكًا لوحدات الصحة العامة المحلية لتحديد المدارس التي يجب أن تجري الاختبار المستهدف بدون أعراض، والذي سيشمل كلاً من PCR والاختبارات السريعة.

قال المسؤولون إن وحدات الصحة العامة المحلية في جميع أنحاء أونتاريو ستكون مسؤولة عن تحديد المدارس التي يجب إجراء اختبار طوعي مستهدف بدون أعراض.

تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي يعود فيه الطلاب في أوتاوا، وشرق أونتاريو، وميدلسكس، لندن، وساوث وسترن إلى التعلم الشخصي.

كان ليتشي صريح بشأن ما إذا كانت تورنتو ومنطقة بيل ومنطقة يورك وويندسور-إيسيكس وهاملتون ستنضم إلى هذه المناطق في 10 فبراير، وهو التاريخ الذي من المقرر أن تعود فيه وحدات الصحة العامة إلى الفصل الدراسي.

سُمح للمدارس في شمال أونتاريو بإعادة فتح أبوابها في 11 يناير/كانون الثاني بسبب انخفاض معدلات نمو حالات COVID-19.

كندا لايف Canada Live

شارك الخبر مع أصدقائك

شاهد أيضاً

SmartSelect 20230302 100308 Chrome

إنستغرام تختبر “تقنية تقدير عمر وجه الأشخاص” في كندا

كندا لايف – اعتبارًا من يوم الخميس، ستوسع منصة إنستغرام Instagram أدوات التحقق من العمر …

تعليق واحد

  1. buy cialis canadian There have been a small number of reports of spontaneous abortions, birth defects and foetal deaths after women have taken Tamoxifen Aurobindo, although no causal relationship has been established

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!