SmartSelect 20220825 063942 Chrome

6 أخطاء جسيمة يرتكبها السائحون عند زيارة أوتاوا

كندا لايف – السياحة في ازدياد في جميع أنحاء كندا، وأوتاوا ليست استثناء. بينما تشتهر أوتاوا بكونها مدينة مملة، هناك العديد من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها في المدينة، من الرحلات الملحمية وتجارب الواجهة البحرية إلى المهرجانات الخارجية والمطاعم الفاخرة.

 

عادة ما يكون من السهل اكتشاف السائح في المدينة، وهناك بعض الأخطاء الكبيرة التي يرتكبها الزائرون.

 

فيما يلي 6 أخطاء جسيمة يرتكبها السائحون عند زيارة أوتاوا:

 

الاستراحة فقط في سوق Byward

 

بالتأكيد، سوق بايوارد التاريخي في أوتاوا مليء بالمتاجر والمطاعم وهو أمر لا بد منه للزوار لأول مرة، ولكن المدينة لديها الكثير لتقدمه. لا تقضي يومك بالكامل في مكان واحد.

 

يتم إغلاق العديد من الزوار في وسط المدينة بينما توجد بعض الأماكن الرائعة لتناول الطعام والاستكشاف في الأحياء المجاورة. قم بزيارة Hintonburg و Westboro و The Glebe في رحلتك القادمة إلى أوتاوا (على سبيل المثال لا الحصر). إذا كان لديك المزيد من الوقت، فهناك بعض القرى الصغيرة الساحرة القريبة مثل Almonte و Perth و Chelsea و Quebec والتي تستحق رحلة ليوم واحد.

 

عدم ارتداء الملابس المناسبة للطقس المتغير

 

على أقل تقدير، لا يمكن التنبؤ بالطقس في أوتاوا، ويبدو أن العديد من الزوار غير مستعدين. في أيام معينة، لا نفعل ذلك أيضًا.

 

يمكن أن يكون الصيف حارًا ورطبًا للغاية، مع وجود عواصف وأيام باردة غريبة تظهر من العدم. الشتاء قارس البرودة، وكل يوم معتدل هو موضع تقدير. ننسى الربيع والخريف. لا تكاد تستمر تلك الفصول لفترة كافية ليتم تصنيفها على أنها مواسم.

 

طبقات الملابس هي أعظم صديق لك عند زيارة العاصمة. لا تنسَ ارتداء سترة في ليالي الصيف الباردة، بينما يلزمك ارتداء القفازات في الشتاء. معطف واق من المطر هو عادة استثمار حكيم.

 

استخدم Tim Hortons بدلاً من القهوة المحلية

 

نعم Tim Hortons هي شركة كندية، ولكن إذا كنت في أوتاوا، فلا يجب أن تقصر نفسك على الزوجي المزدوج والتيمبيتس. لدينا العديد من المقاهي المحلية الممتازة مع مشروبات الإسبريسو عالية الجودة والحلويات المصنوعة يدويًا والأجواء المريحة التي تعد وجهات في حد ذاتها.

 

ابحث عن المقاهي المحلية في المرة القادمة التي تذهب فيها لتناول القهوة، لا بد أن يكون هناك واحد ضمن مسافة مماثلة لسلاسل القهوة.

 

القدوم في عيد كندا الوطني

 

يعتبر عيد كندا الوطني حدثًا ضخمًا في أوتاوا نظرًا لكونها العاصمة، ولكنها ليست السبب الوحيد للزيارة. تتدفق الحشود على يوم كندا، والذي يمكن رؤيته بشكل إيجابي أو سلبي اعتمادًا على وجهة نظرك. سيتم إغلاق شوارع وسط المدينة، وسترتفع أسعار الفنادق، وسيكون الناس في كل مكان.

 

من الأسهل استكشاف المدينة والتجول فيها بشكل أسرع إذا قمت بزيارة خارج هذا اليوم على مدار العام، هناك العديد من المهرجانات الأخرى في أوتاوا حيث يمكنك مشاهدة العروض والألعاب النارية وغيرها من الأحداث دون حشود ضخمة من السياح.

 

تجربة النقل العام في أوتاوا

 

لنكون صادقين، النقل العابر في أوتاوا ليس الأسرع، وقد أصبح نوعًا من الدعابة المحلية عندما يتأخر قطار OC Transpo الجديد للسكك الحديدية الخفيف. إنها تقليدية للغاية في هذه المرحلة. إذا كنت تتوقع أن تكون المواصلات العامة متكررة كما هو الحال في مدينة مثل تورنتو، فكر مرة أخرى.

 

قد لا يدرك العديد من الزوار أن لدينا نظام قطار حديث. لم تنته بعد، ولكن يمكن أن تنقلك من وسط المدينة إلى مناطق أصغر في الطرف الغربي لأوتاوا (مثل Westboro) أسرع من الحافلة (إذا لم تكن هناك تلك التأخيرات التي ذكرتها).

 

ومع ذلك، فإن أوتاوا هي مدينة تتمحور حول السيارات، لذلك اعتمادًا على طول إقامتك وخططك، قد ترغب في التفكير في استئجار سيارة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فاستعد لاختبار صبرك. يعد الحصول على Uber أمرًا بسيطًا إلى حد ما في جميع أنحاء المدينة.

 

شراء الهدايا التذكارية غير الأصلية

تبيع بعض متاجر الهدايا التذكارية في وسط المدينة البسة مطبوع عليها رموز كندية منخفضة الجودة ومقلدة، وأعمالًا فنية للسكان الأصليين، وسلعًا أخرى. إذا كنت تبحث عن شيء ما حقًا في أوتاوا لتحمله إلى المنزل، فإن أوتاوا مليئة بالحرفيين والصناع الرائعين الذين قد تتسوق منهم في المحلات والأسواق المحلية.

 

إذا كان هناك 613 سوقًا للسلع المستعملة أو الحرف اليدوية الحرة أثناء زيارتك في عطلة نهاية الأسبوع، فهذه دائمًا ما تكون مليئة بالهدايا غير العادية المصنوعة في كندا. يمكن أيضًا العثور على منتجات السكان الأصليين في مقهى Beandigen، بالإضافة إلى الملابس والاكسسوارات الكندية في متاجر مثل JV Studios و Victoire Boutique و Maker House Co.من بين أشياء أخرى كثيرة.

كندا لايف Canada Live

شارك الخبر مع أصدقائك

شاهد أيضاً

fw

سيقام عرضين للألعاب النارية ليلة رأس السنة على الواجهة البحرية في تورنتو

كندا لايف – ستحتفل مدينة تورنتو ببداية العام الجديد من خلال استضافة عرضين للألعاب النارية …

تعليق واحد

  1. تعقيبات: gun store

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!