SmartSelect 20220812 065758 Google

اتفاق نهائي لبيع شركة الإتصالات “Freedom Mobile” الى “Quebecor” مقابل 2.85 مليار دولار

كندا لايف – وقعت شركة Rogers “روجرز”

وShaw “شاو” اتفاقية نهائية مع شركة Quebecor “كيبيكور” والتي ستشهد حصول شركة الاتصالات التي تتخذ من مونتريال مقراً لها على شركة الاتصالات اللاسلكية Freedom Mobile “فريدوم موبايل”

 

ستبيع شركة Rogers شركة Freedom المملوكة لشركة Shaw إلى Videotron المملوكة لشركة Quebecor، مقابل 2.85 مليار دولار في صفقة تأمل أن تهدئ مخاوف المنظمين الفيدراليين بشأن استحواذها المقترح على Shaw.

 

يقول الطرفان إن الاتفاقية تتماشى مع الشروط المتفق عليها في 17 يونيو عندما تم الإعلان عن الصفقة لأول مرة، وتخضع للموافقات التنظيمية وإغلاق اندماج Rogers وShaw.

 

ستتحوذ Quebecor جميع عملاء Freedom والإنترنت الذين يحملون علامة Freedom التجارية بالإضافة إلى جميع البنية التحتية والطيف ومواقع البيع بالتجزئة في Freedom في خطوة من شأنها توسيع عمليات كيبيك اللاسلكية على المستوى الوطني.

 

يقول الطرفان إن الجمع بين Freedom و Videotron سيؤدي إلى إنشاء شركة نقل وطنية رابعة قوية ومعالجة المخاوف التي أثارها مفوض المنافسة ووزير الابتكار والعلوم والصناعة فيما يتعلق بصفقة Rogers-Shaw.

 

تأتي الاتفاقية النهائية مع استمرار Rogers في التعامل مع تداعيات انقطاع الخدمة الإتصالات والإنترنت في 8 يوليو والتي أثرت على ملايين الكنديين لأيام.

كندا لايف Canada Live

شارك الخبر مع أصدقائك

شاهد أيضاً

SmartSelect 20230302 100308 Chrome

إنستغرام تختبر “تقنية تقدير عمر وجه الأشخاص” في كندا

كندا لايف – اعتبارًا من يوم الخميس، ستوسع منصة إنستغرام Instagram أدوات التحقق من العمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!